عروض مميزة من عيادة أماند

عروض مميزة من عيادة أماندا لطب الأسنان في شهر رمضان

يعتبر شهر رمضان المبارك فرصة للعديد من العيادات والمراكز الطبية لتقديم عروض وخدمات مميزة لعملائها، وتماشياً مع هذا الروح الكريمة، تقدم عيادة أماندا لطب الأسنان مجموعة من العروض الخاصة والمغرية لعملائها في شهر رمضان.

عرض الحشوات التجميلية الدائمة

أحد العروض المميزة التي تقدمها عيادة أماندا هو عرض الحشوات التجميلية الدائمة، حيث يمكن للمرضى الاستفادة من العروض التالية:

  1. عرض خمس حشوات تجميلية دائمة ب 600 ريال بدل 1250 ريال
  2. عرض عشر حشوات تجميلية دائمة ب 1200 ريال بدل 2500 ريال

تتضمن هذه العروض عملية الحشو الجمالي الدائم، الذي يساهم في تحسين مظهر الأسنان وإعطائها الشكل الجمالي الطبيعي.

تنظيف الأسنان تهديه لمن تحب

بالإضافة إلى العروض السابقة، تقدم عيادة أماندا خدمة تنظيف الأسنان كهدية تقدير لعملائها، حيث يمكن للمريض تقديم هذه الخدمة كهدية لأحبائه وأقربائه، وذلك في إطار الترويج للعناية بصحة الأسنان في فترة رمضان.

تركيب الكريستال بأسعار مخفضة

ومن بين العروض الأخرى التي تقدمها عيادة أماندا في شهر رمضان، تقديم خدمة تركيب الكريستال بسعر خاص ومخفض، حيث يمكن للمرضى الحصول على هذه الخدمة بسعر 100 ريال بدلاً من 200 ريال.

الحجز والاستفادة من العروض

للحجز والاستفادة من هذه العروض الرائعة، يمكنكم التواصل مع عيادة أماندا لطب الأسنان عبر الرقم 0509050151 أو زيارة الموقع الإلكتروني الخاص بهم على الرابط amandadental.com.

باختيارك لعيادة أماندا لطب الأسنان، ستحصل على خدمات عالية الجودة بأسعار مخفضة وخصومات كبيرة، استفد من هذه الفرصة واحجز موعدك الآن!

:للمزيد من المعلومات

Open chat
مرحبا هل يمكننا مساعدتك